الثلاثاء، 15 مارس 2011

كيف يمكنني زيادة الدخل من اعلانات جوجل أدسنس ؟


يوجد الكثير من الطرق لرفع مستوى الدخل من جوجل أدسنس Google Adsense ولكن البعض منها مجدي فعلا وأهمها ما سنتطرق له بهذا الموضوع وهو من الأسرار الحرفية كما يقال. بداية: اقترح البحث والعثور على الكلمات الرئيسية الأكثر شعبية وذات البحث الكثيف والاستخدام الأكثر في جوجل Google والياهو Yahoo و غيرهم من محركات البحث الأقوى. وهذا بدوره سيؤدي الى زيادة الترافيك الى موقعك ( زيادة عدد الزوار ) مما يعني رفع نسبة ظهور الأعلانات ورفع نسبة الضغط عليها. ونعود لحديثنا. كيف يتم ذلك ؟:
1- اذهب الى هذا الرابط كمثال http://freekeywords.wordtracker.com/gtrends/ واكتب بخانة البحث كلمة معينة ولنفترض Photos أو Colors أو Hosting كمثال وستظهر لك قائمة طويلة من الكلمات وبجانب كل كلمة رقم عمليات البحث.
2- اختار الكلمات التي تفوق الرقم 200 بعمليات البحث. وللتجربة سنفترض انك اتخذت كلمة Hosting
3- اذهب الآن الى جوجل Google.com واكتب الكلمة التي اخترتها من الموقع أعلاه بخانة البحث والتي افترضنا انها Hostingونكتبها بين اقواس الإقتباس بهذا الشكل "Hosting" فسيظهر بالنتيجة تقريبا 500 مليون رابط.

ارجو التركيز هنا جيدا
4- نختار أكثر عشرة مواقع قوة أي اول عشرة مواقع من النتائج ويمكننا معرفة الأقوى من خلال الكشف عن معرفة الباك لينكس لهذه المواقع بعدة طرق ومن هنا نعرف بان الموقع كذا هو الأقوى بكلمة Hosting وانا تمكنت من معرفة الباك لينكس عن طريق تول بار SEO Quake Toolbar يمكن تحميله من هذا الرابط http://ff.seoquake.com/ والشرح موجود بنفس الصفحة أيضا وهو يعمل على متصفح فايرفوكس حصرا كما اعتقد. ويوجد العديد من الطرق الأخرى بمواقع فحص البيج PageRank رانك و الباك لنكس Backlinks.

5- بعد ان عرفنا أقوى موقع بكلمة Hosting
تقوم الأن بكتابة موضوع مطول بصفحة موقعك و يتعلق باستضافة المواقع الـ Hosting و نذهب بعد ذلك بفترة يوم مثلا الى المدونات الكبيرة والمنتديات الكبرى ونكتب بها نفس الموضوع ونضع رابط للموضوع الأصلي بموقعك بطريقة anchor textوالمقصود بها هي مثلا كلمة Hosting برابط يؤدي الى الصفحة بموقعك والتي طرحت بها الموضوع. وبهذه الطريقة ستدخل دائرة المنافسة على أقوى الكلمات وسيكون من نصيبك المزيد من الترافيك ( استجرار الزوار ) من جوجل وغيره من محركات البحث والنتيجة كالتالي:
دخولك دائرة المنافسة على أقوى الكلمات عالميا = فرصة كبيرة بدخول الزوار لموقعك = ظهور أكثر لإعلانات Google Adsenseبموقعك = ضغطات أكثر على الأعلانات = زيادة الأرباح من Adsense

ملاحظة: كلمة Hosting طرحناها كمثال ولكن عليك ان تنتخب بعض الكلمات التي تناسب موقعك و محتواه وثم تطبق العمليه التي ذكرناها أعلاه على البحث والشرح فلا تبحث عن كلمات لا علاقة لها بموقعك او بنشاطه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

برجاء اضف تعليق لك عن المقالة