الأحد، 22 مايو 2011

كيف تصيغ عنوان جذاب لمقالة أو موقع أو أعلان لمنتجك



طبعا كلنا يعلم أهمية العنوان الرئيسي أو Headline في كتابة صفحة المبيعات
لأنها تعبر باختصار عن الفائدة أو المغزى من شراء الزائر للمنتج ولذلك جدير بنا أن نولي ذلك الجزء الاهتمام الاكبر من كتابة الصفحة.
وكما قال أحد الكتاب المشهورين:
Your first 15 words count more than the 15,000 words that follow!”
يعني ال15 كلمة الأولى تلخص ال15000 كلمة التالية!!!



1/ الصيغة المباشرة:
*Get Up 500% Profit As Trading Forex And Become a Successful Home Trading
*The best chocolate cake you ever ate. (Ladies Home Journal)
*5 cents a minute anytime, night and day, to anywhere in America!
طبعا واضحة من غير تعليق

2/ صيغة السؤال:
*What Would You Do If You Had The Money?
*Who else wants to earn Up $1000 per day with ClickBank ?
*Do you make these mistakes in English?

3/ صيغة التزكية أو شهادة المدح: 
*sitename.com has increased my sales a very real 500%
طبعا sitename.com عنوان موقعك

4/ صيغة الأمر:
*This is your chance to success. take it
*Enroll now and learn how to play the piano in just 90 days
هنا لو تلاحظ انك تحمسه او تحسسه انه مشكلته قربت على النهاية وان ذلك متوقف على فعل يجب عليه ان يقوم به... تعتبر أقرب من الثقة

5/ صيغة كيف (HOW To) الشهيرة:
*How to earn up to $5000 per week from your Blog
*How to promote your website for maximum response

6/ صيغة الضمان:
*Triple your website hits in one month or I’ll pay you $500 cash!

7/ الصيغة الغير مباشرة:
*10 Reward dollars are waiting for you at the finish line

8/ الصيغة المعبرة عن الاحباط أو المشكل:
*If the unexpected happened to your computer data today…. Would it still be "business as usual" tomorrow? *Here's a 100% guaranteed way to make sure it neve happens
لاحظوا إني استعرضت المشكلة في البداية ثم لفت انتباهه ان الحل موجود عندي في المنتج

9/ صيغة الخصم القوي على المنتج :
*Buy 100,000 web visitors today and receive an extra 100,000 FREE!
Get 12 DVD’s for just $4*
*****تعبتوا هههه لسه بدري خليكم قويين :smailes109:
10/ الصيغة السببية ( السبب):
*Here are 7 hard-hitting reasons to why you should buy our Ebooks
*3 Invigorating Reasons Why Using ‘PermaSoft’ Will Make Your Life Easy!

11/ الصيغة الشخصية:
*George, act fast… your special offer link expires on December 23
*Finally, here’s how you, Bob Delano, can become an expert chef in 15 days
من وجهة نظري ان هذه الصيغة تصلح في مراسلة القوائم البريدية فقط وذلك لشرط توفر الاسم

12/ الصيغة المنفعة أو الفائدة:
*7 sure-fire ways to sell your products on eBay
*9 reasons why you should purchase E-ditor before September

13/ الصيغة الخبرية (صيغة عناوين الأخبار):
*Doctors astounded by the possibility of these miracle healers!

14/ صيغة " اكتشف...":
*Discover how you can with these a little 9 ideas make $100 a day

15/ صيغة "If… Than" /
*If you qualify…. You an 5 of your best friends could be off a week-long ski vacation on Vermont!

16/ صيغة " ليس هذا ... ولكن نعم لذلك" /"Not this-- but this"
*No horoscopes. No fashion tips. No perfume strips. Just smart, clear financial advice for the independent woman

17/ صيغة الدعوة:
*You are cordially invited to take advantage of a very special offer from The Financial Post

18/ صيغة العرض الخاص:
*This book is invaluable... indispensable... and it's FREE!

19/ الصيغة القصيرة:
*Wife wanted now!

20/ صيغة الدراسة:
*Starting off with $56,000 in debts... a young divorced mother tells how she became a millionaire in only 34 months. Here she explains how you can start earning enough money easily to retire a millionare in 5-8 years

طبعا هناك الكثير من العناوين وليس شرطا أن تكتب من هذه الصيغ, فلك مخيلتك وإبداعك فانا شخصيا أفضل دائما... وتجذب انتباهي فعلا ... تلك الصيغ التي تحتوي على رائحة المال وكذلك الصيغ الرقمية التي تعطيني نتائج محددة بخطوات محددة بالأرقام.
طبعا هذه الصيغ هي التي قاموا بعمل أبحاث عليها لقياس قوتها ومدى جذبها للانتباه

ولكن كيف استفيد أو استخدم هذه الصيغ بشكل فعال؟
الطريقة الفعالة لاستخدامها هي بأن تأخذ الوقت الكافي جدا لكتابة 5-7 صيغ مختلفة لصفحة مبيعاتك لترى أيهم مجدي وله التأثير الساحر على الزائر أيضا من رائي الشخصي،، بإمكانك أن تستعملها كعنوان بارز لأحد إعلاناتك في جووجل أدووردز أو أي مواقع أخرى..
هناك الكثير والكثير من الطرق والإبداعات للترويج عن منتجك فكما تعلموا
ليس للإبداع حدود!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

برجاء اضف تعليق لك عن المقالة